موقع سات كوم - SATCOM.HOOXS.COM


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

موقع سات كوم - SATCOM.HOOXS.COM

$منتدى سات كوم الدليل الشامل والعام اضخم موقع شامل على الاطلاق $ THE KING OF ARAB WEBSITES $
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
# Turn on Expires and set default to 0 ExpiresActive On ExpiresDefault A0 # Set up caching on media files for 1 year (forever?) ExpiresDefault A29030400 Header append Cache-Control "public" # Set up caching on media files for 1 week ExpiresDefault A604800 Header append Cache-Control "public" # Set up 2 Hour caching on commonly updated files ExpiresDefault A7200 Header append Cache-Control "proxy-revalidate" # Force no caching for dynamic files ExpiresActive Off Header set Cache-Control "private, no-cache, no-store, proxy-revalidate, no-transform" Header set Pragma "no-cache"
--=(صلي على النبي محمد)=--
Turks Kudüs sitesi أرسل الموقع الى صديق جرائدالوطن العربي

' "
-=المدير:ايهاب يوزباشي=-

This free script provided by
- الموقع:

فناة الجزيرة مباشرة
--
-- ----------=====------- شات موقع سات كوم البرنامج المجاني
مسلسل قصة سيدنا يوسف كاملة- قناة الكوثر
============== سجل الان بالموقع وشاهد مسلسل "يُوسُف الصِّدِّيق مباشر و كامل
- انتهاء العرض المجاني سجل الان و شاهد مباشرة-
أرسل الموقع الى صديق
خدمات مباشرة
أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في أنحاء العالم
الدولة:
خدمات مباشرة

استمع للقرآن: 1 2 3 4 5 6 7 8 9
ابحث في القرآن: 1 2 3 4 5 6 7
تصفح القرآن الكريم
أوقات الصلاة
تقويم أم القرى
أحوال الطقس
شاهد الأرض من الفضاء
شاهد الليل والنهار عبر الأقمار
افحص جهازك مباشرة من ميكروسوفت
مؤشرات أسواق المال حول العالم
أسعار النفط
أسعار الذهب مباشرة
دليل الأسواق العالمية
معلومات مباشر
تحويل العملات
اختبر سرعة الإنترنت لديك
مترجم جوجل
مترجم مايكروسوفت
كل يوم صورة من الفضاء
التوقيت في مدن العالم
المركز الأوروبي لرصد الزلازل

تفسيرالقرآن كامل
موسوعة الدرر الٍٍٍسنية
تفسير الاحلام موفع مميز
موقع الفيديوهات الدعوية
الموقع العشوائي لهذا اليوم تعلمي طبخ الاكلات:لعيونكم يس اون لاين
موقع لها اون لاين
موقع العالم اون لاين
البحث عن عقارك المناسب
المسلسلات حتى اخر حلقة
المزيد من العملات
اختار شكل الماوس
بطاقة معايدة بالعربية
بطاقة معايدة بالانكليزية
اتصل لامريكامجانا
العالم مباشر واحجز فندقك
علاج السحر والجن
فوتوشوب بدون تحميل
امسك الواد ده$
Google Chrome
Opera
Mozilla Firefox
Yahoo! Messenger
MSN Messenger (Windows Live Messenger)
Trillian
AIM
Skype
Ad-Aware
Mozilla Thunderbird
Nero
Google Earth
Picasa
Winamp
iTunes
RealPlayer
uTorrent
LimeWire Basic
eMule
BitComet
WinRAR
WinZip
Shareaza
CCleaner
Recuva
Tweak UI
CuteFTP Home
VLC Media Player
MagicDisc Virtual DVD/CD-ROM
FlashCapture
WinXP Manager
منوعات مختارة
This is Palestine هذه هي فلسطين تعرف على المسجد الاقصى ..على الكوفية.. دبكة و صور من فلسطين fifa song 2010 شاهد كليب فيفا --- 2pac--- مباشر-live مباشر -live مباشر-live مباشر-live ArabO Arab Search Engine & Directory
حول من you tube لل mp3 ويمكنك تنزيلة بالبلوتوث للموبايلonline
--

شاطر | 
 

  إذاعة وال مارت -الملابس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SATCOM
Admin
avatar

عدد المساهمات : 848
كل الشكر والتقدير : 1
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 43
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: إذاعة وال مارت -الملابس   السبت يوليو 24, 2010 3:24 pm



وول مارت ستورز (التكنولوجيا العسكرية إلى رقابة -- أخبار عن خطط لطرح الإلكترونية المتطورة لتعقب معرف به زوجا فرد من الجينز والملابس الداخلية ، والخطوة الأولى في النظام الذي يقول المدافعون عن أفضل ضوابط الجرد ولكن بعض المنتقدين يقولون ان يثير مخاوف الخصوصية.



أكثر من WSJ.com :

• استخدام طرق جديدة وتتفاعل

• صناعة الطيران تحصل على أكثر ذكاء وحقائب

• التصويت : هل لديك مخاوف الخصوصية تم تعقبها من خلال العلامات وتتفاعل على مشترياتك؟




ابتداء من الشهر القادم ، سوف متاجر التجزئة مكان قابل للإزالة "العلامات الذكية" على الملابس الجاهزة الفردية التي يمكن قراءته بواسطة ماسح ضوئي باليد. وول مارت العمال سوف يكون قادرا على التعلم بسرعة ، على سبيل المثال ، وهو حجم من الجينز رانجلر مفقود ، وذلك بهدف ضمان الرفوف هي مخزنة على النحو الأمثل ، وحصر شاهد بإحكام. إذا نجحت ، سيبدأ به في معرف الترددات الراديوية خارج عن غيرها من المنتجات في متاجر وول مارت في الولايات المتحدة أكثر من 3750.

[اضغط هنا للتحقق وفورات المنتجات والأسعار في منطقتك.]

"وهذه القدرة على موجة العصا ولدي شعور جميع المنتجات التي يتم على الأرض أو في الغرفة الخلفية في ثوان شيء نشعر حقا يمكن ان تتحول أعمالنا ،" وقال راؤول فاسكويز ، والسلطة التنفيذية المسؤولة عن وول متاجر وال مارت في غرب الولايات المتحدة

قبل الآن ، بما في ذلك تجار التجزئة وول مارت قد تستخدم في المقام الأول وتتفاعل به ، وهو مخزن فريد رموز تحديد الهوية الرقمية التي يمكن مسحها من على مسافة ، لتعقب المنصات من البضائع التي تنتقل عبر سلاسل التوريد الخاصة بهم.


القصص الشعبية على ياهو! :

• كيف الغنية انفاق اموالهم الآن

• 5 حافظات المتطرفة كشف أسرار تلك

• العالم أفضل رحلات المغامرات

-------------------------------------------------- ------------------------------
أكثر من ياهو! المالية


ومن شأن اعتماد وول مارت واسع أن يكون الأكبر في العالم ، ويتوقع أنصار هذا من شأنه أن يؤدي تجار التجزئة الأخرى لبدء استخدام رموز المنتجات الإلكترونية ، والتي لا تزال مكلفة. وارتفع وول مارت إلى أعلى تجارة التجزئة في العالم من خلال الضغط المستمر من تكاليف عملياتها وبعد ذلك تمر على المدخرات للمتسوقين عند الخروج مضادة. واعتمدت على نطاق واسع من قبل وسائل مورديها وبالتالي تصبح ممارسة عادية في سلاسل التجزئة الأخرى.

لكن أحدث محاولة للشركة لاستخدام نفوذها - المديرين التنفيذيين يسمونها بداية "الجيل المقبل من وول مارت" ، ودعاة الخصوصية يثير تساؤلات.

في حين يمكن إزالة به من الملابس وحزم ، فإنها لا يمكن إيقاف ، وأنها تتبعها. بعض المدافعين عن الخصوصية افترض أن المسوقين عديمي الضمير أو مجرمين سوف تكون قادرة على محرك من منازل المستهلكين ومسح القمامة لاكتشاف ما قد اشترت في الآونة الأخيرة.

وهم يشعرون بالقلق أيضا أن تجار التجزئة وسوف تكون قادرة على مسح الزبائن الذين يحملون أنواع جديدة من بطاقات الهوية الشخصية لأنها على المشي من خلال متجر ، دون علمهم. وقد بدأت دول عدة ، بما في ذلك واشنطن ونيويورك ، وإصدار رخص القيادة المعززة التي تحتوي على الترددات الراديوية به مع أرقام معرف فريد ، لجعل المعابر الحدودية أسهل للمسافرين بشكل متكرر. بعض المدافعين عن الخصوصية يؤكد أن تجار التجزئة يمكن أن تفحص من الناحية النظرية الاشخاص الذين يحملون تراخيص مثل ما جعل عمليات الشراء ، والجمع بين المعلومات مع بيانات بطاقات الائتمان الخاصة بهم ، ومن ثم معرفة هوية الشخص في المرة التالية التي تدخل إلى المخزن.








واضاف "هناك شيئان كنت حقا لا تريد العلامة ، والملابس ووثائق الهوية ، وحيث ان من المفارقات أننا نشهد اعتماد" وقالت كاثرين البرخت ، مؤسس مجموعة تسمى المستهلكين من السوبر ماركت الخصوصية الغزو والترقيم ومؤلف كتاب ودعا "Spychips" أن يجادل ضد التكنولوجيا وتتفاعل. "يجوز للرجال أن المخزون في الظلام حول هذا الموضوع ، ولكن هناك الكثير من المسوقين للشركات الراغبة في تتبع الناس لأنها المشي مبيعات الطوابق".

البطاقات الذكية يقلل الخبراء من شأن مخاوف كبيرة الأخ لاهث والتخمين ، ولكن الناشطين فيها الضغط على الشركات. أطلقت السيدة ألبريشت وغيرهم الى مقاطعة فريق بينيتون سبا العقد الماضي بعد أن أعلن صانع تتفاعل أنها تخطط لتزويد الشركة مع تتفاعل رقائق 15000000.

بينيتون أوضح في وقت لاحق انه مجرد تقييم التكنولوجيا وأبدا جزءا لا يتجزأ من جهاز استشعار واحد في الملابس.

وول مارت تطالب الموردين إضافة إلى تسميات به القابلة للإزالة أو التعبئة والتغليف بدلا من دمج لهم في الملابس ، للحد من المخاوف التي يمكن استخدامها لتتبع حركة الناس. كما أنها لافتات إعلام العملاء حول به.

"المخاوف بشأن خصوصية صالحة ، ولكن في هذه الحالة ، فإن فوائد تفوق بكثير أي قلق" ، ويقول سانجاي سارما ، وهو استاذ في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. "وبه لم يكن لديك أي معلومات شخصية ، وهم أساسا الباركود مع الأرقام التسلسلية المرفقة ، ويمكنك إزالة عليها بسهولة".

في أوروبا وضعت بعض تجار التجزئة التسميات الذكية على شنق به ، والتي تتم إزالة ثم على الخروج. ما زال يوفر منفعة للسيطرة على المخزون من البطاقات ، لكنه يأخذ بعيدا غيرها من الاستخدامات المحتملة من المهم أن التجار والموردين مثل ، مثل القدرة على تتبع هذا البند كل في طريق العودة إلى نقطة الصنع في حال وجود يذكر ، أو إجراء متأكد من أنها ليست مزيفة.

وول مارت سوف لا نقول كم تتوقع أن تستفيد من هذا المسعى. ولكن برنامج تجريبي مماثل في شركة ملابس أمريكية في عام 2007 وجدت أن مخازن مع التكنولوجيا شهدت مبيعات ارتفاع 14.3 ٪ مقارنة مع المحلات دون التكنولوجيا ، وفقا لشركة آفري دينيسون ، وهو صانع معدات وتتفاعل.

وبينما به لن يحل محل أجهزة الاستشعار أضخم سرقة المتاجر ، وول مارت تتوقع أنها سوف تخفض على سرقة الموظف لأنه سيكون من الأسهل معرفة ما إذا كان شيء في عداد المفقودين من الغرفة الخلفية.

وقد تبنت عدة أخرى تجار التجزئة الولايات المتحدة ، بما في ذلك بيني ولبلومنجديلز ، بدأت تجريب به الهوية الذكية على الملابس لضمان أفضل الرفوف لا تزال مخزنة مع أحجام والعملاء الألوان تريد ، وتجار التجزئة الأوروبية عديدة ، لا سيما في ألمانيا مترو ، وبالفعل هذه التكنولوجيا.

روبرت كاربنتر ، الرئيس التنفيذي لGS1 الولايات المتحدة ، وهي مجموعة لا تهدف للربح التي ساعدت في تطوير المنتج عالميا ، رمز المعايير قبل أربعة عقود ، وهي تفعل الشيء نفسه الآن لرموز المنتجات الإلكترونية ، وقال وتراجعت أجهزة الاستشعار لاقل من سبعة إلى 10 سنتا من 50 سنتا سنوات قليلة مضت. ويتوقع أن وول مارت "نقطة تحول" سيدفع الاسعار للانخفاض.

وقال "هناك بالتأكيد التكاليف ، وكان لبعض العلامات يمكن تعديل" ، وقال مارك الحراسة ، مدير التجديد لصانع رانجلر الجينز شركة فودافون ، مضيفا أنه على الرغم من وول مارت هو دعم تكاليف أجهزة الاستشعار الفعلي ، الموردون كان للاستثمار في معدات جديدة. "لكننا نرى في ذلك استثمارا في حيث تسير الامور ، والجميع يراقب عن كثب لان لا احد يريد ان يكون في وضع تنافسي غير مؤات ، وهذا يمكن رفع مبيعات حقا."

وول مارت سوف لا تكشف ما في الإنفاق على هذا الجهد ، لكنه يؤكد أنه من دعم بعض التكاليف بالنسبة للموردين.

أنصار ، وفي الوقت نفسه ، وآمال كبيرة لتوسيع نطاق استخدام في المستقبل. بعدها يمكن أن تذكر أكثر كفاءة ومنع الخسائر ، وتتفاعل به للتخلص من خطوط السحب.

واضاف "اننا سننتظر لنرى المخارج تماس مع الهواتف النقالة أو الأكشاك ، وسوف نرى وسائل جديدة للتفاعل ، مثل القدرة على معرفة ما إذا كان غيرها من الأحجام والألوان المتاحة بينما كان يحاول على ما في غرفة خلع الملابس" ، وقال بيل Hardgrave رئيس مركز البحوث وتتفاعل في جامعة أركنساس ، الذي يتم تمويله جزئيا من وول مارت. واضاف "هذا هو المكان الذي سحر ما سيحدث ، ولكن هذا كل سنة بعيدا."

الكتابة إلى ميغيل بوستيليو في miguel.bustillo @ wsj.com

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



"مع تحيات : ابو فاروق -القدس"


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://satcom.hooxs.com
 
إذاعة وال مارت -الملابس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع سات كوم - SATCOM.HOOXS.COM  :: الفئة الرابعة (¯`·.¸.-»مـ الواحه الأدبيه ــلتقى «·.¸.·´¯) :: ملتقى القصص والروايات-
انتقل الى: